Image Image Image Image Image
Loading...
تجهيزات بهوان الطبية

عن الشركة
تضم خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها بهوان مجموعة واسعة من الأقسام والتي تشمل.
  • الجراحة
  • الأدوية
  • طب الأسنان
  • المختبرات
  • خدمات الطب الحيوي

الأدوات الاستهلاكية الجراحية
مركز بهوان للعناية الصحية هو واحد من أكبر الموردين للمنتجات الاستهلاكية الجراحية ذات الجودة العالية بداية من الأدوات الجراحية التقليدية وصلا لأحدث الوسائل المعروفة في تضميد الجروح. كما ان بهوان للعناية الصحية يعد واحدا من كبار الموردين لأحدث المواد الاستهلاكية الجراحية الخاصة بالكلى والقلب.

الأدوات الجراحية
وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في سلطنة عمان، تمثل بهوان للعناية الصحية كبرى شركات الأجهزة الطبية العالمية والتي تعمل على تطوير وإنتاج الأدوات الجراحية المستخدمة في جراحات العظام والجراحات العامة وكذلك العصبية وطب الأسنان وجراحات القلب والأوعية والعمليات الجراحية المتعلقة بالأنف والأذن والحنجرة.

المستحضرات الصيدلانية
ولأكثر من 30 عاما يمثل مركز بهوان للعناية الصحية العديد من شركات الأدوية الرائدة في العالم مثل باكستر، وأمجين، والوطنية للأدوية، وجيلياد، وبيوجن أيدك، ومعامل يونيتشم، وبيري فابر، والرياض فارما، كما تعمل بهوان للعناية الصحية على خدمة المؤسسات الطبية الحكومية في السلطنة إلى جانب القطاع الخاص وإمدادهم بالمنتجات الدوائية المختلفة. وهذا كله بفضل شبكة المبيعات والخدمات التي تحظى بها بهوان للعناية الصحية والتي تغطي كامل أراضي السلطنة.
كما اننا نضمن إجراءات تخزين على مستوى عال من الدقة والجودة لكل ما يتعلق بالمجال الصحي إلى جانب توافر سلسلة التبريد المرافقة بشكل مثالي، والحرص على استمرار تقديم الدعم المطلوب لعملائنا الكرام.
كما تضيف منافذ بيع وصيدليات بهوان المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة ميزة أخرى من الانتشار الواسع لخدماتنا الصحية من أجل تلبية متطلبات العملاء.

قسم المعدات الطبية
لقد دخلنا في شراكة مع أفضل الشركات المصنعة في العالم لاستيراد المعدات الطبية ذات الجودة العالمية إلى السلطنة، ومن ضمن تلك الشركات براون، وتوشيبا، وسيكا، وويليتشالوين، وتوبكون، و(اس تي جد) الطبية، واضعين نصب أعيننا التأكيد الدائم على ضمان أعلى مستويات الخدمة والدعم للعملاء الكرام، ومن هنا فان بهوان للعناية الصحية تعد واحدة من بين أكبر خمس مؤسسات عاملة في هذا القطاع.
وفي هذا الصدد يكون تركيزنا على توريد المعدات المتخصصة في زراعة القلب والأشعة وتصوير القلب والأوعية الدموية عن طريق استخدام الموجات فوق الصوتية وتخطيط صدى القلب والأشعة السينية (أشعة اكس) والكشف الفلوري، وجهاز تفتيت حصى الكلى المعروف باسم (الصدمة الموجية) شوكواف ليثوتريبترس، وأجهزة الكشف على المرضى، وأجهزة تخطيط القلب، الى جانب انظمة قياس الضغط غير الزئبقية، وهذا على سبيل المثال لا الحصر.
ومن أجل تطوير المنظومة الصحية في السلطنة نعمل بشكل وثيق ومستمر مع الحكومة في سعيها لإنشاء مستشفيات جديدة، وتحسين وتوسيع مرافق المستشفيات القائمة، وادخال اجهزة طبية جديدة وأساليب علاج حديثة بجميع أنحاء السلطنة.
ويعد قسم الهندسة الطبية الحيوية بما يقدمه من خدمات نوعية ضمانا لتوفير الدعم الفني لجميع عملائنا في السلطنة.

الشركاء

للتواصل
إمدادات بهوان الطبية
مبنى الرواق رقم 10/1
بلوك رقم 205، ارض رقم 20، ,
سكة رقم 207، شارع رقم 7,
القرم، مسقط، .
سلطنة عمان.

Image Image Image Image Image
Bahwan Medical Supplies

The Bahwan Medical Services covers a wide range of healthcare divisions namely,
  • Surgical,
  • Pharmaceuticals,
  • Medical,
  • Dental,
  • Laboratory, and
  • Bio Medical Services.

Bahwan Healthcare Centre is one of the leading suppliers of top quality surgical consumable products. The portfolio includes products ranging from traditional surgical instruments to modern wound dressings. We are also one of the leading suppliers of latest surgical consumables for renal and cardiac care.

As one of the pioneers in healthcare in Oman, we represent leading global medical device companies that develop and produce instruments for surgical correction and fixation in orthopedics, general surgery as well as neuro, dental, cardiovascular surgeries and ENT.

For over 30 years, the Bahwan Healthcare Centre represents some of the world's leading pharmaceutical manufacturers such as Baxter, AmGen, National Pharmaceuticals Co, Gilead, Biogen Idec, Unichem Laboratories, Perre Fabre and Riyadh Pharma and has been serving Oman's Government medical institutions and the private market with a wide range of pharmaceutical and OTC products. With an excellent network of sales and service support, our supplies and services cover the entire territory of the Sultanate of Oman.
We also provide excellent warehousing and cold chain facilities along with back office support for our clients.
Our state-of-the-art retail outlets - Bahwan Pharmacy-across the far corners of Oman, sell a wide range of products to meet the demands of our customers.

We have partnered with the best manufacturers in the world to bring world-class medical equipment to Oman that include Braun, Toshiba, Seca, WelchAllwyn, Topcon, and St.Jude Medical, Strengthened by our emphasis on high standards of customer service and support, we are among the top five companies in this sector.
Our core strengths are in supplying equipment in the specialized areas of cardiology implants, radiology and cardiology imaging including ultrasound scanners , echo cardiac systems, x-ray radiological and fluoroscopy, shockwave lithotripters for kidney stones, patient monitors, ECG machines, non-invasive BP systems, to name a few.
We work closely with the Government in its continuing drive to establish new hospitals, improve and expand the facilities of existing hospitals, and procure new equipment and treatment methods all over the Sultanate of Oman.
Our exclusive Biomedical Engineering division ensures that technical support is provided to all our customers throughout the Sultanate of Oman.


Bahwan Medical Supplies
Al Rawaq, Building No.: 10/1
Block 205, Plot 20,
Way No.: 207, Street 7,
Al Qurum, Muscat.
Sultanate of Oman.