Image Image Image
Loading...
بهوان للخدمات اللوجستية

عن الشركة
تم إنشاء شركة بهوان للخدمات اللوجستية في عام 1984، حيث تعتبر إحدى الشركات الرائدة بسلطنة عمان في مجال الخدمات اللوجستية. توفر الشركة حلولا لوجستية متكاملة تشمل وتغطي ستة قطاعات رئيسية وهي، التخليص والشحن، والتوثيق الجمركي، والنقل البري، ومشروع إدارة البضائع، وخدمات الرفع الثقيلة ورفع الأوزان فائقة الثقل، و خدمات الشحن و النقل الجوي والبري.
وتمتلك وتدير شركة بهوان للخدمات اللوجستية أسطولا مكونا من أكثر من 90 مركبة يتضمن شاحنات النقل الثقيل، والرافعات، والقلابات ومختلف أنواع الشاحنات المزودة بمقطورات بمختلفة الأحجام والاستخدامات، ومركبات الشحن الثقيلة والفائق الثقل والمعدة خصيصا لحمل الأوزان الضخمة ، وعليه فان الشركة تمتلك مساحة 20000 متر مربع بمنطقة غلا مجهزة من أجل إنهاء تلك الأعمال على أكمل وجه على مدار الساعة.
ويدير هذا الأسطول المتنوع مجموعة من المتخصصين المؤهلين والمدربين في الخدمات اللوجستية إضافة إلى عدد من السائقين ذوي الخبرة. ويعمل هذا الفريق بتجانس وتكامل يجعل الشركة قادرة ومستعدة للقيام بمتطلبات إدارة وتسليم البضائع بمختلف الأحجام والكميات الهائلة.
وتعمل شركة بهوان للخدمات اللوجستية كشركة متخصصة، حيث تقدم جميع أنواع الخدمات اللوجستية لشركة تنمية نفط عمان والعديد من الشركات الأخرى التي تعمل في مجال النفط ملتزمة في ذلك بمعايير السلامة الصارمة الخاصة بها. وبالإضافة إلى ذلك تحظى الشركة بأدائها المتميز على رضى مجموعة من شركات المقاولات العالمية.
تقدم بهوان للخدمات اللوجستية الشحن البري والجوي من الباب إلى الباب من أي مكان في العالم - عن طريق الجو و البحر – وذلك من خلال شبكة من شركات الشحن العالمية والعملاقة، والشركات متوسطة الحجم المتخصصة، حيث تساعد مثل هذه الشركات الواسعة الانتشار على تقديم أسعار تنافسية، وسرعة في التسليم، وعناية شاملة بالبضائع المشحونة إلى جانب توسيع القدرة على تعقب تلك البضائع والخدمات المقدمة حتى إنهاء التسليم.

رصيدنا
  • أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في شحن البضائع العالمية، والتوثيق، والتخليص الجمركي والشحن من سلطنة عمان ومن دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى عمليات النقل البري بجميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي .
  • إدارة كاملة للخدمات اللوجستية من موقع تحميل البضائع الى مكان الشحن النهائي بما في ذلك خدمات الموانئ والخدمات اللوجستية الاخرى مثل الصيانة و التخليص الجمركي.
  • تمتلك الشركة سجلا مشرفا فيما يخص السلامة المهنية لا تشوبه شائبة، حيث لم يذكر في تاريخ الشركة حالة إصابة أو حالة وفاة واحدة حتى الآن. وحسب الإحصاءات فان الشركة تنجز سنويا ما يراوح 15 إلى 20 مليون كيلومتر دون تسجيل حالة إصابة واحدة، حيث تضم الشركة فرقا مخصصة للإشراف على عنصر السلامة والإشراف على العمليات الجارية لضمان توافر أعلى معايير السلامة.
  • خبراء في مناولة البضائع مختلفة الأحجام والأبعاد.
  • معرفة عميقة بإجراءات التخليص الجمركي للتعامل مع جميع أنواع الواردات / الصادرات سواء كان ذلك بشكل دائم أو مؤقت إضافة إلى البضائع المعفاة من الرسوم الجمركية بما في ذلك البضائع الخطرة.
  • القدرة على مناولة ونقل المواد الخطرة مثل المواد المشعة، والمواد القابلة للانفجار والمواد الكيميائية.
  • توفير الوثائق الجمركية بجميع منافذ ونقاط الدخول والخروج في عمان [على سبيل المثال منفذ حتا الحدودي و ميناء صحار، ومطار مسقط الدولي و ميناء السلطان قابوس بمسقط ] والإمارات العربية المتحدة .
  • تعد الشركة أكبر مستخدم لميناء السلطان قابوس بمسقط، وميناء صحار.
  • إنهاء الترتيبات الخاصة بالاستيراد المؤقت للمعدات الخاصة بكبرى شركات المقاولات العالمية.
  • ترتيب عمليات مناولة وإنزال البضائع ونقلها بحريا عن طريق استئجار الطائرات والسفن.
  • إجراء مسوحات الطرق وتحديد العقبات المحتملة والأخطار قبل أي تحرك خاصة أثناء التعامل مع البضائع كبيرة الحجم ومختلفة الأبعاد.
  • سجل متميز فيما يخص تسليم المشاريع في الوقت المحدد.

حقائق
  • عضو في معهد تشارترد للخدمات اللوجستية والنقل، بالمملكة المتحدة.
  • الفائز من قبل شركة النفط العمانية بجائزة HSSE التقديرة والتي تهتم بمعايير الصحة والسلامة والأمن والبيئة..
  • شهادة تقدير من شركة بريتيش بتروليوم البريطانية.

للتواصل
بهوان للخدمات اللوجستية
ص.ب 169، الرمز البريدي 100
مسقط.
سلطنة عمان.
هاتف: 24592723 ,24592844 ,24592797 ,24592566 24592088 (968+)
فاكس: 24592838 (968+)

Image Image Image
Bahwan Logistics

Bahwan Logistics established in the year 1984 as Middle East Shipping and Transport Co, is a leading logistics company in Oman providing end-to-end transport and cargo movement solutions across six key segments viz., Clearing and Forwarding, Customs Documentation, Road Transport, Project Cargo Management, Heavy Lift & exceptionally Over-Dimensional Cargo [ODC] Movement and Freight Forwarding [Air & Sea].
Bahwan Logistics owns and operates a fleet of over 90 vehicles that includes prime movers, cranes, trucks, tippers, variety of trailers [flat-bed, low-bed, long-bed, triple axle and air suspension] and specialized vehicles for heavy and over-dimensional cargo, complemented perfectly with a 20,000 sq. m hardtop, state-of-the-art yard at Ghala, which operates round-the-clock.
The diversified fleet, qualified and trained logistics specialists and experienced drivers, makes it possible for the company to manage and deliver cargo of all sizes and volumes to large-scale turnkey project management.
Bahwan Logistics specializes in providing all-round logistics services to PDO and many other oil field companies complying with their stringent safety norms. In addition, a host of international EPC contractors constitute its satisfied list of customers.
Bahwan Logistics offers door-to-door freight forwarding from anywhere in the world – by air and sea – through its exhaustive roster of freight forwarding companies that include global giants to localized, medium-sized, niche companies. Such extensive networking helps Bahwan Logistics to offer competitive rates, faster transit times and special cargo care besides extending cargo tracking and reporting services.

  • More than three decades of experience in global freight forwarding, documentation, clearing and forwarding from Oman and the United Arab Emirates [UAE], and land transport operations throughout the GCC.
  • End-to-end logistics management right from ex-works to site including global forwarding, on-shore logistics, maintenance and swift documents clearance.
  • Impeccable safety record of ‘No LTI, No RTA' till date. On an average, logs in 15 to 20 million kilometers per annum without LTI. Dedicated safety teams oversee operations to ensure compliance with safety standards.
  • Expertise in handling over-dimensional cargo.
  • In-depth knowledge of customs clearance procedures to handle all kinds of imports/exports on permanent/temporary or duty-free basis including hazardous cargo.
  • Vast experience in handling transportation of hazardous cargo such as radioactive materials, explosives and hazardous chemicals.
  • Provides customs and port documentation at all points of entry/exit in Oman [i.e. Hatta Border, Sohar Port, Seeb International Airport and Port Sultan Qaboos, Muscat] and the UAE.
  • Single largest port user at Port Sultan Qaboos, Muscat and Sohar Port.
  • Arranging temporary imports of equipment for EPC contracts.
  • Arranging barging operations by chartering aircrafts and ships.
  • Conducts route surveys to identify potential obstacles and hazards, prior to all major movements, especially while handling ODC.
  • Excellent track record of delivering projects on time.

  • Corporate Member of the Chartered Institute of Logistics and Transport, United Kingdom.
  • Winner of the Oman Oil Company [E&P] HSSE Appreciation Award.
  • Appreciation Certificate from British Petroleum

Bahwan Logistics
P.O. Box: 169, PC 100.
Muscat. Sultanate of Oman.
Tel: (+968) 24592723, 24592844, 24592797, 24592566, 24592088
Fax: (+968) 24592838